دعوة للعمل "امتلك قلباً، احفظ كبدي تصرف!

أعزائي،
في عيد الحب – عيد الفالنتاين - القادم، 14 من شباط / فبراير، يسر "منظمة أطباء العالم" و "مجموعة مبادرة العلاج" (TAG) أن تدعوكم للمشاركة معنا لدعوة "ميرك" و "روش" (Merck and Roche) لأن تخفضا بشكل كبير تسعيرة منتوجهم بيجيليتيد انترفيرون (pegylated interferon) الذي قد ينقذ الحياة- لعلاج التهاب الكبد سي.
رغم أن التهاب الكبد سي قابل للعلاج، الا أنه يقتل أكثر من 350 ألف شخص سنوياً. يستمر التهاب الكبد سي في حصد أرواح المصابين لأن الكلفة الباهظة لمنتج ميرك "بيج-انترون" ومنتج روش "بيجاسيس" تجعل من المستحيل على الحكومات تأمين العلاج وعلى الأشخاص الوصول له.
تدعو حملتنا هذه "ميرك" و "روش" لتطبقا فوراً تدرجاً للأسعار، والذي من شأنه دعم المبادرات وفي نفس الوقت يجعل من الممكن للدول ذات الدخل المنخفض او المتوسط أن تأمن العلاج الضروري لعشرات الملايين من الأشخاص المحتاجين للدواء.
يمكنكم إظهار دعمكم من خلال ارسال بطاقة التهنئة بعيد الحب المرفقة إلى المسؤولين في "ميرك" و "روش" (انظر عنوان البريد الإلكتروني في الأسفل) في 14 من شباط / فبراير الجاري.انسخ المحتوى المرئي لهذه الرسالة إلى بريدك الإلكتروني، يجب أن يقرأ في عنوان الرسالة: "امتلك قلباً، احفظ كبدي".
يرجى نشر هذه الدعوة للعمل على شبكات الاتصال الخاصة بكم، كلما أرسلنا عدداً أكبر من البطاقات كلما حصلت دعوة العمل على مفعول أكبر.

Roche
alexander.klauser@roche.com ; silvia.dobry@roche.com ; daniel.grotzky@roche.com ; stepan.kracala@roche.com ; alice.spinas@roche.com ; brussels.internet@roche.com ; christel.van-weert@roche.com ; brussels.pharma_business_services@roche.com ; austria.communications@roche.com ; diagnostics.austria@roche.com ; pharma.austria@roche.com ; tokyo.cto-contacts@roche.com ; indianapolis.mediarelations@roche.com ; lucas.urquijo@roche.com ; manuela.dominguez@roche.com ; francisco.aguilar-alvarez@roche.com ; brasil.comunicacao_corporativa@roche.com ; brasil.comunicacao@roche.com ; cristiane.barbieri@imagemcorporativa.com.br ; welwyn.corporate_affairs@roche.com ; laurence.seguillon-pignard@roche.com ; gisele.calvache@roche.com ;

Merck
media.relations@merckgroup.com ; steven.cragle@merck.com ; kelley.dougherty@merck.com ; pamela.eisele@merck.com ; caroline.lappetito@merck.com ; ian.mcconnell@merck.com ; ronald.rogers@merck.com ; heather_collins2@merck.com ; isabelle_girault@merck.com ; service@merckgroup.com ; contact@merck.fr

Twitter
@Roche Have a heart, save my liver ! #HCV www.hepCoalition.org
@Merck Have a heart, save my liver ! #HCV www.hepCoalition.org
It’s possible for @Merck and @Roche to drop their prices #HCV www.hepCoalition.org

JPEG - 857.9 kb